الموضوع: في محيط عيني
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08-09-2006, 04:15 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

على العكس يا اثرو إنه غارق في محيط عيني اسير هههه
الا انه يختصر الزمن بساعة
انا ادون وهو يقرا وهذا كان قصدي انا افكر واكتب وهو يقطف
اشكرك اخي اثرو
تعيش ردودك الطيبة
نعم يا صباح ..الان ثيابي جديده لاني انتقم بمحبة وليس بغضب
انتقم هو يتعذب لاحظي يطلب النجدة هههه وصلناه لنص البير وقطعنا الحبلة عليه ههه خليه ياكل جزاه
اشكر مرورك الطيب وخفة دمك
رد مع اقتباس