على العكس يا اثرو إنه غارق في محيط عيني اسير هههه
الا انه يختصر الزمن بساعة
انا ادون وهو يقرا وهذا كان قصدي انا افكر واكتب وهو يقطف
اشكرك اخي اثرو
تعيش ردودك الطيبة
نعم يا صباح ..الان ثيابي جديده لاني انتقم بمحبة وليس بغضب
انتقم هو يتعذب لاحظي يطلب النجدة هههه وصلناه لنص البير وقطعنا الحبلة عليه ههه خليه ياكل جزاه
اشكر مرورك الطيب وخفة دمك
|