الموضوع
:
في محيط عيني
عرض مشاركة واحدة
#
12
08-09-2006, 09:18 PM
simar
Banned
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
انت رقيقة وحساسة يا جورجيت
وتعبرين بالصور عن مكنونات نفسك الجميلة الروح الجميلة تسعى الى منفذ لتخرج كنزها الجميل وانت تخرجين كنزك بجمال هذه الصور لانها تختصر كل الكتابات
كم انت جميلة خسارة ما تكتبي شعر خسارة
simar
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها simar