الموضوع: في محيط عيني
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 08-09-2006, 09:18 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

انت رقيقة وحساسة يا جورجيت
وتعبرين بالصور عن مكنونات نفسك الجميلة الروح الجميلة تسعى الى منفذ لتخرج كنزها الجميل وانت تخرجين كنزك بجمال هذه الصور لانها تختصر كل الكتابات
كم انت جميلة خسارة ما تكتبي شعر خسارة
رد مع اقتباس