عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 12-09-2006, 08:00 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

معك حق يا سميرتي وهذه هي مشكلتنا الرئيسية ونقطة ضعفنا الخارقة التي تجعلنا ملزمين بأن نقوم بإيقاظها لقطف التفاحة المشتهاة! شكرا لمرورك الجميل يا أم نبيل وأرجو أن تكوني قد ارتحت نفسيا الآن قليلا بعد تعب النهار كاملا!
رد مع اقتباس