اخي ملكي
مثلما ذكرت فقد اصبح اغلب سكان سويسرا مغتربين واجانب ويحق لها ان تضع حدا لهذا التمرد
ثم ان ما يضايق شعب سويسرا هو ان الاجانب ياتون فتتوفر لهم اساليب عيش ورفاهية ومع ذلك التذمر والتخريب والشتم لا نهاية لهم
على الاجانب حين القدوم لارض تحويهم ان يكنو لها احترام والقليل من الشكر واتصور حينذاك ستكون الامور غير ما هي الان وبصراحة انا مع القوانين الجديدة // يلا بلكي ينقصو هالجوامع شوي//
تشكر اخي ملكي على اهتمامك بالامر ونشره
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|