عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 28-09-2006, 11:11 PM
Fadi Fadi غير متواجد حالياً
Titanium Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 995
افتراضي

شكرا ً لمروركم على الموضوع ....

حال الألمان و الأوربيين بشكل عام هي :
إن كنت لا تدري فتلك مصيبة .... وإن كنت تدري فالمصيبة أكبر .
رد مع اقتباس