الموضوع
:
الألمان جبناء ... أم ماذا ... ؟
عرض مشاركة واحدة
#
5
28-09-2006, 11:11 PM
Fadi
Titanium Member
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 995
شكرا ً لمروركم على الموضوع ....
حال الألمان و الأوربيين بشكل عام هي :
إن كنت لا تدري فتلك مصيبة .... وإن كنت تدري فالمصيبة أكبر .
Fadi
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Fadi
البحث عن المشاركات التي كتبها Fadi