قصه محزنه جدا ابكتني
لكنه ابو ليلى الذي اراد أن ينتقم ولم ينتظر ويؤمن بأن الله سينتقم من كل خائن وجبان
سلمت يداك اخ وديع على هذه القصه المؤلمه / عسى ان نتعظ منها
محبتي
____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده
مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل