أبكتني قصتك الرائعة بسردها القصصى المشوق وكم ليلى تاهت في ظلمات الليالي....وكم حوادث حدثت في هذا العالم الموحش حتى كرهنا الإنتماء إليه..وربما تكون عظة لمن يريد الإنتقام ليلجأ إلى ربه العلي القدير وكل منا له يوم يلتقي بخالقه وسيأخذ كل ذي حق حقه!!!!
دمت لنا أخا مرشدا ومنورا ياأخ وديع ...قواك الله
|