عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 03-10-2006, 11:17 PM
وديع القس وديع القس غير متواجد حالياً
Platinum Member
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 796
افتراضي الأخ أثرو

أخي الحبيب :
لقد كان تفسيرك منطقيا ً ومريحا ً للنفس وللقلب المطعون ...
ويؤكد روح الرب -كونوا راسخين غير متزعزعين ، عالمين أن تعبكم ليس باطلاً عند الرب -1 كو 15 / 58 .
أجل يا أخي :وللنجاةوسط عواصف الحياة ، الق ِ المرساة على صخر الدهور والذي هو الإيمان بالله والإتكال عليه .
أخوكم وديع القس
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض
ابو سلام
رد مع اقتباس