أخي الحبيب :
لقد كان تفسيرك منطقيا ً ومريحا ً للنفس وللقلب المطعون ...
ويؤكد روح الرب -كونوا راسخين غير متزعزعين ، عالمين أن تعبكم ليس باطلاً عند الرب -1 كو 15 / 58 .
أجل يا أخي :وللنجاةوسط عواصف الحياة ، الق ِ المرساة على صخر الدهور والذي هو الإيمان بالله والإتكال عليه .
أخوكم وديع القس