عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 03-10-2006, 11:59 PM
وديع القس وديع القس غير متواجد حالياً
Platinum Member
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 796
افتراضي الاخت سميرة

أختاه :
ما الموت للمؤمن بالمسيح إلا باب يفضي إلى المجد ...
فيجب أن نعترف بسباتنا الروحي ، وقلة محبتنا ، ولنسأل الله كي يجعلنا غيورين لخلاص النفوس الضالة .
اختاه :
ان الله يعرف كل شيء عن الكآبة وإن شعرنا يوما ً بالكآبة لا سمح الله ونشعر بالوحدة ..هذا لا يعني بأن الله
قد تركنا وهجرنا ، وان اللذين ينتظرون الرب وكأن لاعون لهم يشعرون كذلك ، ولكنهم بالحقيقة في طريقهم إلى
النصرة والغلبة ....وقد أخترت إليك هذه الترنيمة يا أُختاه وهي ليست من كتابتي عسى أن تخفف بعض الآهات
التي آلمتك خلال قراءة القصة وأنا عندي شعور كم كنت تريدين أن تصلي إلى النهاية بسرعة وتعرفين نهاية القصة .
وإليك هذه الترنيمة المقتبسة من إحدى الترانيم :

مهما يكن طريقي وسط الظلام
أنلْ بفضل ربي حسن الختام
خذ بيدي وقدني ربي الكريم
حتى تضيء حولي نور النعيم

أخوكم وديع القس
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض
ابو سلام
رد مع اقتباس