
11-11-2005, 01:51 AM
|
|
VIP
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,334
|
|
-
قصة حمزة
يبدو ان عمر الفرا لم يخطر بباله أن قصة حمدة سوف تتكرر :
هذي القصة
قصة حمزة
حمزة الشب اللي يتحدى
حمزة كان لعيب شدة
حمزة كان ملك الشدة
حمزة يلعب …
حمزة يغلب……
حمزة ما كان حدا قده
و في يوم، عملوا دوري شدة
الدوري كان فوق المدة
اليوم الأول جابوا الشدة…
اليوم الثاني عملوا القعدة
و يوم الجمعة فتوا الشدة
قعد حمزة…
و قعد قبال حمزة شريكه
فتت لعبت و ما بتفرش اللعبة
حمزة أتبهدل طول اللعبة
اجت مملكة حمزة
طلب حمزة شيخ الكبة
سمى حمزة ……
سمى حمزة شيخ الكبة
و لبسوا حمزة!!!
عصب حمزة…
خشب حمزة…
و صاح بشريكه
ما أريدك ما اريدك
حتى لو تفوزني بايدك…
ما اريدك
صاحبي و مثل اخويا……
لكن ما بلعب شريكك
تلبسني شيخ الكبة بايدك؟؟؟
طالب سبات و الجويزة بايدك……
بتقلّك ارميني من ايدك
مقطش بستونى……و اللون مليان بأيدك
ما اريدك…
ما اريدك…
لو انقطعوا كل اللعيبة ما اريدك
حلفوا الشباب…
و ترجوا حمزة…و قالوا كمل
كمل حمزة و قال لشريكه……
العب صح وإلا أبيدك
و مشت اللعبة…
و كمان مرة سمى حمزة شيخ الكبة
من تاسع فتحة…
برقت برقة…
و هبت ريح من شرقه
و فلتت ورقة…
فتح شريك حمزة جويزة الكبة
فرش حمزة…
انعجك حمزة
و لبس حمزة شيخ الكبة
حمزة اتعجب…
حمزة اتدعدر…
و بوجه شريكة ضرب الشدة
حمزة اتكركب…
و هو يعد و يحسب…
قلوا بتفتح كبة؟؟
ولك العمى ضربك من قص الكبة تهرب
حمزة سكت…
حمزة انعبط…
حمزة انجلط
فرطت اللعبة…
و معها فرط حمزة…
مات حمزة…
حمزة مات فوق الشدة
كل لعيبة التركس مشوا ! بجنازة
حلفوا اللعيبة……
بليلة جمعة
و فوق القبر الضامم حمزة
حلفوا انهم سمعوا حمزة!!!
من جوا القبر ...يصيح و ينده
يلعن شرفك … بتفتح كبه ؟؟؟!!!!
م.م. حردان
منقول
|