الموضوع: قصة حمدة
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 11-11-2005, 12:59 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أخي ملكي .
قصتك حلوة ولزيزة .
إليك قصتي وأخي جورج مع اللاعبان المخضرمان في لعبة ألواحد والأربعين أخي فؤاد وعمي أفرام.





.

هذه قصة أخويا
قصة فودي
فودي كان يتحدى
كل مرة يقع تحتى
هوي وعمي فري
كل يوم ياكلوا قتلي
مني من جورج أخويي
بهاي اللعبة ولك الحكايي
اللعبة يلعبها أربعا
أسما أربعين أو وحدا
القوز دايما كوبة
يقعون دايما باربعة

فودي يطلع فعمو
فري ميحمل غمو
نحن نضحك عالهيدي
و?ق? ضراسنا للويدي
فودي بيخسر
وأنا أتمخطر
فري يشتم شتمويات م?رمقين
يدخلون القلب كما السكيكين
أو فودي يطلع متل مسكين
لأن يحب الله والدين

فري يكب الورق
جورج يصيح بلا مرق
فودي ياعمي فري
أفتح عينك أو لعب هاللعبي
قتلت شيخي الكوبة
ورك وقعتني بأربعة
موصير رفيقك أبد
لا السبت ولا الأحد
إلى ماتمسك عقلك
تقولك ماأريدك
ياعمي ماأريدك
ونا بالغنى عنك
ماأريدك يافري ماأريدك
ماراح أصير صديقك
حتى لو قبلت إيدي
ماأريدك فري ماأريدك
يافري والله ماأريدك
ماراح أصير مرتلخ رفيقك







أخوك
ألياس

التعديل الأخير تم بواسطة الياس زاديكه ; 12-11-2005 الساعة 12:24 AM
رد مع اقتباس