عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 11-11-2005, 11:01 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
افتراضي

الأستاذ ملكي لقد توقعت أن تكون أول المشاركين ودع جوابك الأول دون تعليق لنترك المجال للآحرين أيضاً وانتفل إلى المقطوعات الأخرى وأتمنى لك إجابات صحيحة لما تملك من حس شاعري وقريحة أدبية. وشكراً لمشاركتك التي أبهجتني.

فؤاد

رد مع اقتباس