الموضوع
:
علمني حبك ..أن أحزن
عرض مشاركة واحدة
#
4
29-10-2006, 12:59 PM
نبيل يوسف دلالكي
Master
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
السيدة سميرة المحترمة
تحية طيبة وبعد
الف شكر على ذوقك في إختيار وذوقك الطيب وبالمناسبة أنا من مريدي الشاعر نزار قباني دمت يا أم نبيل لك تحياتي .
أخوكِ نبيل
نبيل يوسف دلالكي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبيل يوسف دلالكي
البحث عن المشاركات التي كتبها نبيل يوسف دلالكي