عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-01-2007, 10:20 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي


البيتزا المحشية الأطراف

طريقتها سهلة جدا وهي:
نفرد العجين بحيث تكون اكبر من الصينية قليلا والأطراف للخارج ثم
نحضر الجبن المقطع شرائح بالطول ونضعه في الصينية بالترتيب
نطوي الأطراف للداخل بأيد مغمسة بالدقيق حتى لا تلصق مع الضغط بخفة حتى تغلق جيدا
من طرق البيتزا المفضلة عندي:
طريقة عجينه بيتزا هت..
المقادير :
3 أكواب دقيق
كوب ماء
2 ملعقة صغيرة سكر
ملعقة وربع صغيرة ملح
2 ملعقة طعام زيت زيتون
2 ملعقة طعام دقيق ذرة
6 ملاعق طعام نيدو بودرة
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
ربع ملعقة صغيرة ثوم بودرة
ربع ملعقة صغيرة بصل بودرة
2ملعقةصغيرة خميرة
الطريقة :
نخلط الماء و السكر و الملح وزيت الزيتون و السكر و الخميرة في وعاء متوسط إلى أن تتفاعل الخميرة
و جميع المكونات الجافة مع بعض ونخلط الجميع ونعجن جيدا لمدة من 8- 10 دقائق إلى أن تتكون لدينا عجين طرية و لكن لا تلصق باليد نغطيها بقطعة قماش مبلولة قليلا و نضعها في مكان دافئ لمدة 45 دقيقة ثم نقسمها إلى ثلاث كور متساوية ونفردها على سطح مرشوش دقيق ثم تستخدم بالمكونات المفضلة لديك
إذا زاد الماء على الدقيق نرش قليل من الدقيق ونعجن حتى يتكون في اليد وإذا زاد الدقيق نرش قليل من الماء ونعجن جيدا

ملحوظة : من الممكن حفظ العجين في كيس بلاستيكي ووضعها في الثلاجة لمدة أسبوع

__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس