الموضوع
:
طبقات الكريم كراميل ...واحدة واحدة وانت بتاكلة.
عرض مشاركة واحدة
#
5
25-01-2007, 08:56 PM
fouadzadieke
Administrator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,193
شو هالحلاوة يا بنت عمي
جومانة
وهالطبق المشهي يسلمو بدون ما ناكل اشتهينااااه بقى كيف لو أكلنا منو؟ امممممم
__________________
fouad.hanna@online.de
/
http://www.fouadzadieke.de
fouadzadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fouadzadieke
زيارة موقع fouadzadieke المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها fouadzadieke