الموضوع
:
أغنية من دير الزور كل الهالة
عرض مشاركة واحدة
#
4
02-12-2005, 09:43 AM
georgette
Super Moderator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
اي شو هاد يا ام نبيل
اتمنيتوك انت وفهيمة تكونون عندي منشان ندبكها دبكة ونرقص الارض تحت اجرينا
حلوة لفتتك متل ما قال اخوي ابو نبيل
اختك جورجيت
georgette
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى georgette
البحث عن المشاركات التي كتبها georgette