عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 13-02-2007, 08:34 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,196
افتراضي

شكرا لك يا أخي yousef لثقتك الكبيرة بنا ولطلبك منا أن نقوم بتسجيلك في منتديات الأخوة والمحبة بعدما قمت بالتسجيل في الدردشة الرب يكون معك ويوفقك في خطاك ونرجو أن تشارك في تقديم ما يفيدنا من مواضيع وقضايا. يا ميت وردة فيك أخ yousef والرب يكون معك في كل خطوة. ولك باقة من ورود المحبة والأخوة.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس