عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 21-02-2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
افتراضي

كان تعرّيها في أمريكا تعبيرا حضاريا منها ومعارضة لها للحرب وقد احترم الأمريكان مشاعرها ولم يوقفوها علما أنها صرخت في وجه سياسة بلدهم التي لم ترق لها, بل كرّموها وأطلقوا سراحها والآن تحتفل بها دمشق فماذا كان يمكن أن يحصل لها لو تعرّت في أحد شوارع دمشق وطالبت الحكومة السورية باتخاذ بعض الخطوات الضرورية من أجل مصلحة المواطن؟؟؟؟؟؟؟ هل كان سيتم الاحتفاء بها على غرار ما حصل اليوم في فندق 5 نجوم؟ أم كان سيتمّ ؟؟؟؟؟!!!! والباقي عندك يا أستاذ فادي.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس