عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 24-02-2007, 06:54 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

قيل للسعادة: أين تسكنين؟
قالت: في قلوب الراضين



الله يرضى عليك ياجوجو الراضين على شو؟ الراضين على الغش والنفاق والخيانه والكذب ؟
ههههههههههههه

والا اقولكي خلاص انا سعيده وراضيه بللي حكيتيه ياحلوتي ربما يكون فيه من الصح لكن ....

لكن خليها في القلب تجرح ولاتطلع وتدبح هههههه

ياسلام على مواضيعك ايتها النحله الجميله

محبتي

__________________

------------------------------------
أجمل مافي الحب الصدق وأحلى مافي الكلمة الأمانة
وأغلى مافي المشاعر الأحساس

رد مع اقتباس