قيل للسعادة: أين تسكنين؟
قالت: في قلوب الراضين
الله يرضى عليك ياجوجو الراضين على شو؟ الراضين على الغش والنفاق والخيانه والكذب ؟
ههههههههههههه
والا اقولكي خلاص انا سعيده وراضيه بللي حكيتيه ياحلوتي ربما يكون فيه من الصح لكن ....
لكن خليها في القلب تجرح ولاتطلع وتدبح هههههه
ياسلام على مواضيعك ايتها النحله الجميله
محبتي