الموضوع: شعر / غزل
عرض مشاركة واحدة
  #276  
قديم 28-02-2007, 07:30 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

نعم نعم انه الجنون الجنون الجنون ههههههه

وها أنا أفتقدك
وأذوق طعم دمعي المختلس
في الليل المالح الطويل
لم يعد الفراق مخيفا
يوم صار اللقاء موجعا هكذا ...
وأيضا أتعذب



محبتي
__________________

------------------------------------
أجمل مافي الحب الصدق وأحلى مافي الكلمة الأمانة
وأغلى مافي المشاعر الأحساس

رد مع اقتباس