ايدكن الكن جورجيتي وقريبتي الغالية صبوحة أيام شباب لاتنسى وعلى سبيل النكتة
مرة أنا وأختي الأصغر مني خيطت النا الخياطة لكل وحدة منا طقم جينس أبيض
ولبسناهن وطلعنا عالشارع القوتلي بالقامشلي
صدقوني أكتر من 100 تلطيشة الى ماخلصنا الطريق وعادة كنا نرجع بنفس الشارع
مرة تانية والتلطيشات كانت
أيش هالحلا متل الملايكة أبيض بأبيض
وماصدقنا نخلص الطريق وعدنا أدراجنا للبيت ونحن نضحك ونضحك ونضحك وحتى اليوم عندما نتذكر ذلك اليوم نضحك
شكرا للأخ أثرو على نقل هذه القصة الطريفة
مني كان يستجري يطلع بجورجيت الغالية نظرة خرابة اي كان تتشقفو تشقيف ..
|