عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 05-03-2007, 07:00 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

إي ياصديقة طفولتي يعني كان لازم تكسرين كاسكاتي قدام الناس ،،، إي صدقي أخدت شوية محبة من قلبكي المحب والمخلص ياسموره
أشكر مروركي يالغالية

أخي الغالي وصديقي الوفي يعقوب لحدو ... لست أدري كيف أعبر لك عن شعوري ومحبتي لشخصك الكريم وكلمات الإطراء التي منبعها قلب محب ووفي .
أشكر مرورك المعطر يالغالي
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس