شكرا جزيلا لك يا أخي عيسى فقد جعلت النص يوحي إلي بقصيدة نظمتها بعد قراءتي لمشاركتك وقد نشرت هذه القصيدة في باب أشعار خاصة بي واقتطفت منها هذه المقاطع فشكرا لك يا أخي عيسى.
يبقى (تولستويُ) رَمْزَا
مهما جاءَ البعضُ غَمْزَا
يرتقي فخراً و عِزَّا
كاتباً فذّاً أعَزَّ!
**
أمّة الرّوس كَثيرا
جاءها فكراً غَزيرا
زادها علماً وَفيرا
كان للدّنيا مُنيرا!
**
يبقى (تولستويُ) مَهْمَا
أطلقَ الأعداءُ سَهْمَا
مُدركاً للنّفس فَهْمَا
قاهراً لَبْساً و وَهْمَا!
**