الموضوع
:
شاركونا
عرض مشاركة واحدة
#
271
29-04-2007, 11:03 PM
alashoria
Moderator
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: هولندا
المشاركات: 6,259
استاذ الياس
مو انت المقصود
اي طبعا لان انا وانت لا ننتمي للحلوين
وجورجيت شتمتنا وسبتنا
آل شو ؟هلأ بالحلوين آل
ولما اعتذرت سامحتها وخلص
__________________
العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
التعديل الأخير تم بواسطة alashoria ; 29-04-2007 الساعة
11:22 PM
alashoria
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى alashoria
البحث عن المشاركات التي كتبها alashoria