
13-05-2007, 10:23 PM
|
 |
Titanium Member
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 896
|
|
نحتاج في حياتنا إلى التعبير عن الحب, والإحساس بمن حولنا والاهتمام بهم. فالحياة أبسط مما نتصور, وأقصر مما نتوقع.
في قلب كل إنسان كمية هائلة من الحب لكنه لا يستطيع إظهارها إذا لم تسنح له الفرصة بذلك *
موضوع رائع إنساني جدير بالمناقشة تشكري لاختياراتكي ياغالية جومانا
|