الموضوع: جسور الانسانية
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 13-05-2007, 10:23 PM
الصورة الرمزية فريدة زاديكه
فريدة زاديكه فريدة زاديكه غير متواجد حالياً
Titanium Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 896
افتراضي

نحتاج في حياتنا إلى التعبير عن الحب, والإحساس بمن حولنا والاهتمام بهم. فالحياة أبسط مما نتصور, وأقصر مما نتوقع.
في قلب كل إنسان كمية هائلة من الحب لكنه لا يستطيع إظهارها إذا لم تسنح له الفرصة بذلك *
موضوع رائع إنساني جدير بالمناقشة تشكري لاختياراتكي ياغالية جومانا
رد مع اقتباس