التسامح هو سمة الكبار, والأشخاص الذين تسمو أنفسهم, تجد مساحة التسامح لديهم كبيرة, يرتقون بأنفسهم عن صغائر الأمور فيسعدون من داخلهم, ويكبرون في عيون الآخرين.
شكرا لك يا جومانة أقوال جميلة و معاني إنسانية غاية في الروعة
__________________
fouad.hanna@online.de
|