الموضوع: جسور الانسانية
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 15-05-2007, 08:25 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,196
افتراضي

التسامح هو سمة الكبار, والأشخاص الذين تسمو أنفسهم, تجد مساحة التسامح لديهم كبيرة, يرتقون بأنفسهم عن صغائر الأمور فيسعدون من داخلهم, ويكبرون في عيون الآخرين.

شكرا لك يا جومانة أقوال جميلة و معاني إنسانية غاية في الروعة
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس