عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 16-05-2007, 12:54 AM
الأب القس ميخائيل يعقوب الأب القس ميخائيل يعقوب غير متواجد حالياً
Ultra-User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 304
افتراضي

شكراً أخ ألياس على هذا المقال ، وأنا شخصياً أضم صوتي إلى صوت الاستاذ فؤاد بأن من خانك مرة سيخونك كل مرة .
أما بخصوص موقفك منه فإن الانتقام مرفوض كلياً في تعاليمنا المسيحية أياً كان هذا الانتقام .
أما أن ترفضه فهذا حقك ذلك أن المسيح له المجد رفض يهوذا حينما خانه إذ قال عنه : كان خيراً له لو تلده أمّه .
ومثلما قال الاستاذ فؤاد إن الخيانة أمرٌ فظيع لا يمكن القبول به . وإذا ما تساءلنا لماذا ؟
الجواب : لأن الخائن ما كان ليرتكب فعل الخيانة لولا أنه قد ألغاك كلياً من قاموس القيمة الإنسانية والأخلاقية ......... إلخ .
شكراً لك أخ ألياس إنه موضوع قيّم .
__________________


مسيحنا الله

الأب القس ميخائيل بهنان صارة

هـــــــــــــــــــــ : 711840
موبايل (هاتف خلوي) : 0988650314
رد مع اقتباس