الموضوع: ما هو الابداع
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 14-06-2007, 09:24 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

يظن بعض الناس أن الإنسان المبدع ولد هكذا مبدعاً ، وهو مفهوم غير صحيح ، وللاختصار أقول كل شخص يستطيع أن يبدع ويبتكر إلا من يأبى !
كل إنسان يستطيع أن يبدع إذا توفرت له الظروف المهم ألايخاف ليبدأ العمل لمجرد أن يفكر بفكرة ما ...
تشكري ياجومانتي موضوعك حلو ...
رد مع اقتباس