عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 20-06-2007, 08:54 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,187
افتراضي

شكرا لك يا أم نبيل فعلا مواقف محزنة بعض الحين و مواقف تثير شفقتنا على أصحابها لكنك و قد قمت بنقل الموضوع بحيث لا يحق لك التعديل و إلا فإن النص محشوّ بالأغلاط الإملائية و النحوية و على الرغم من ذلك فإن هذه الأغلاط لم تذهب ببريق مغزاه الجميل دمت بخير يا حبيبتي.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس