شكرا لك يا أم نبيل فعلا مواقف محزنة بعض الحين و مواقف تثير شفقتنا على أصحابها لكنك و قد قمت بنقل الموضوع بحيث لا يحق لك التعديل و إلا فإن النص محشوّ بالأغلاط الإملائية و النحوية و على الرغم من ذلك فإن هذه الأغلاط لم تذهب ببريق مغزاه الجميل دمت بخير يا حبيبتي.
__________________
fouad.hanna@online.de
|