الموضوع: الجهل
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 06-07-2007, 08:20 PM
الصورة الرمزية joumana
joumana joumana غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
افتراضي

الجهل هو "أن تكره كل من يختلِف معك "

فعلا صديقتي هدا هو الجهل عندما نكره الذين يختلفون معنا بل يجب علينا ان نسامحهم لكي لا يخطوا مرة اخري

تشكري يا صديقتي سمورة على كل ما تقدميه من مواضيع قيمة
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..

رد مع اقتباس