الموضوع
:
الجهل
عرض مشاركة واحدة
#
5
06-07-2007, 08:20 PM
joumana
Moderator
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
الجهل هو "أن تكره كل من يختلِف معك "
فعلا صديقتي هدا هو الجهل عندما نكره الذين يختلفون معنا بل يجب علينا ان نسامحهم لكي لا يخطوا مرة اخري
تشكري يا صديقتي سمورة على كل ما تقدميه من مواضيع قيمة
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج
الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..
joumana
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى joumana
البحث عن المشاركات التي كتبها joumana