
18-07-2007, 08:22 PM
|
|
Super Moderator
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
|
|
كل هذه الدمعات مؤلمة وجارحة لابل قاتله أستاذتنا سحر .. إلا إنني أرى هذه الدمعه نوعا ما ناقصه أستاذتنا سحر :::: -دمعة فرح ... أحسست بها انك تملك الدنيا وما بيها .
حبذا لوكانت هكذا :: -دمعة فرح ... أحسست بها انك تملك الدنيا وما بيها وفجأة أنصدمت بها وأصبحت حياتك جحيم .
شكرا لكي أستاذه سحر
تقديري ومحبتي
ألياس
|