
15-08-2007, 06:13 AM
|
 |
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
|
|
الإخوة و الأخوات الأحبة جومانة و الياس و سحر مروركم فيه الفرح الدائم و المرح الجميل و إني أيضا أقول إنه علينا أن ننتبه إلى زيادة وزننا فهي إنذار مبكر لما يمكن أن يحصل من مكروه و الرب يحفظ الجميع لكن من الضروري أن نتنبه لمثل هذه التحذيرات و نأخذها بعين الاعتبار دون إهمالها. كل المحبة و الشكر لكم.

__________________
fouad.hanna@online.de
|