عرض مشاركة واحدة
  #281  
قديم 22-08-2007, 03:19 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي


تعبت نبضات القلب
وهجر خلي الضلاع!
وسالت دمعات الغضب
تحفر وتبني القلاع!
وصحت ذكريات الحب
تزود لهيب الاوجاع!
وسهرت نجمات العتب
وبعيني تشوف الضياع!
كل عذابي منه والأسوأ
أشوف في عينه الأسوأ
وما تغير وغيرني
من احسن الى أسوأ
هو حبيبي
وهذا هو الأسوأ!!
قلبي مات من سموم الدجل
قلبي حضن جرحه وبكي وما سأل
قلبي فات قطاره وانتهى فيه الأمل
قلبي بقايا قلب ونبضه أوجاع البشر؟!


لو كبعوا جلدي كبع وسفكوني كف طكق
وكالوا بارد وسكع ....... عن حبك انكطع
تعودت ان ارى نفسي فيك فكيف ارى نفسي ان لم اراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطفل ينسا حليبه
الورد يفقد عبيره
بس اللي يحب بعمره ما ينسا حبيبه

__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس