هههه
يادي الليلة المهببة وقال بيقول الف الف مبروك
طيب يا سيدي انا كنت اتهوست وانصرعت وركضت بالشوارع الطم راسي وهوي بيقول الف الف مبروك؟؟؟
على اي حال الفوز دايما للي بيستحقه الا الايطليان روحة بلا ردة ما بحبهم ولا رح ينزلو بحلقي
مشكور الغالي ملح الارض يا زملكاوي يا صميم انت وبيقول الف الف مبروك هههه
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين