نانسي أفضل مطربة
نشرت في 2007-11-18
تسلمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم جائزة أفضل مغنية في مسابقة "موبينيل ميوزيك أوورد" التي يتم اختيار الفائزين فيها عن طريق تصويت المشتركين في شركة "موبينيل" المصرية.
وأعربت نانسي عن سعادتها لوجودها في الحفل وشكرت كل القائمين عليه، ثم قدمت وصلة غنائية استمرت إلى ما يقرب من الساعتين تمايل معها الجمهور.المصدر:
News-All
نشرت في í 2007-11-18