عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 20-11-2007, 01:00 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

و أفضـل وقــت للإبتسـام
وقـــت الحـــزن

أتعلــ،ـم لمـ،ـاذا ؟؟
لأنـــ ـ ـك حينهـــ ـ ـا تظهـــ ـ ـر مــ ـ ـدى قوتكــ ـ ـ في تحملهــ ـ ـا
لأنــ،ـ ـ ـك تسخــ ـ ـر مــ ـ ـن هــ ـ ـذه الحيــ ـ ــاة عنـ ـ ـ ـدما تبتســ ـ ـم في وجهــ ـ ـها
ابتســ ـ ـم في الهــ ـم و الإحبــ ـ ـاط و اليــ ـأس
لأن الإبتسـامة حينهـ،ـا تمثـــل عـــزاء
تمثــل دافعــاً للإستمــرار


رائع موضوعك ياجوانا وأهلا بك بيننا
رد مع اقتباس