انى اليوم ادعوك ان تقف امام المرآه
مرآة الحق والعدل مرآة الصدق كلام الله
هناك سترى كل المستور وايضآ كل ماقد خفاه
هناك ستكتشف الأمراض وحتما ستجد الدواء
كلمات وحكم فوق الروعه يابنت عمي الغاليه هيلانه .. فعلا يجب على كل إنسان أن يقف ولو ساعة واحده في السنه أمام المرآة كي يحاسب نفسه على أخطاءه ويرى مايجب أن يغير في نفسه بينما ليكن محقا حتى مع نفسه وينتقد تصرفات نفسه ويقيم أخطاءه كما يقيم أخطاء الآخرين ويرى ماينقصه من نقوصات كي يصححها ويتقي بها في مسيرته الحياتيه ..
تشكري يابنت عمي موضوع جميل
تقديري ومحبتي
ألياس