عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 05-01-2008, 12:51 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

انى اليوم ادعوك ان تقف امام المرآه
مرآة الحق والعدل مرآة الصدق كلام الله
هناك سترى كل المستور وايضآ كل ماقد خفاه
هناك ستكتشف الأمراض وحتما ستجد الدواء

كلمات وحكم فوق الروعه يابنت عمي الغاليه هيلانه .. فعلا يجب على كل إنسان أن يقف ولو ساعة واحده في السنه أمام المرآة كي يحاسب نفسه على أخطاءه ويرى مايجب أن يغير في نفسه بينما ليكن محقا حتى مع نفسه وينتقد تصرفات نفسه ويقيم أخطاءه كما يقيم أخطاء الآخرين ويرى ماينقصه من نقوصات كي يصححها ويتقي بها في مسيرته الحياتيه ..
تشكري يابنت عمي موضوع جميل
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس