أمامك ثلاث مواقف
وفي عينك دمعه وحده
على أي موقف تسقط دمعتك وتبكي عليها ولماذا ؟؟؟
1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته...
2- انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع آإثبات برائته
3- تشاهد حبيب يبكي ويتألم لخيانة حبيبه رغم أن الطرف الثاني لم يعرف إلا الإخلاص والوفاء ؟؟؟
على أي موقف من هذه المواقف الثلاثه ستذرف أو ستذرفين دمعتك أو دمعتكي الوحيدة ؟؟؟
الرجاء من الجميع المشاركه
وشكرا سلفا
تقديري ومحبتي
ألياس