عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-01-2008, 08:07 AM
الصورة الرمزية alashoria
alashoria alashoria غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: هولندا
المشاركات: 6,259
افتراضي

1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته...

اكيد راح ابكي للطفل يلي مالو ذنب لا باالفقر ولا بالحروب
او المشاكل الاسرية او غيرها لأن له الحق بالحياة مثله مثل اي طفل إن كان ابن رئيس دولة عظمة او ابن الملك.

2- انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع آإثبات برائته
اذا كان بريئ فعلاً الرب وحده يلي راح ينقذه وينجيه من الموت

3- تشاهد حبيب يبكي ويتألم لخيانة حبيبه رغم أن الطرف الثاني لم يعرف إلا الإخلاص والوفاء ؟؟؟
راح اقول للحبيب جرب غيرو لتعرف خيرو واكيد انت الخسران
يضرب هوي وهيك حب ههههه
مشكور استاذ الياس للمواقف يلي وضعتنا فيهم
يعطيك الف الف عافية...




__________________

العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
رد مع اقتباس