تشكر أخ سهيل شمعون لنقلك لنا هذا الخبر الجميل لأن فعلا أستاذي في اللغة العربيه يعقوب يستحق كل تقدير وأكبر تكريم لنشاطه المتألق في عدة مجالات .. صدقني لايمكن ننسى أم أحمد عصاته الصغيرة التي كان يخبئها دائما في جنطته التي كانت ترافقه دائما الصف وهي تحت باطه والتي كان يهددنا بها دائما ...نتمنى له كل الصحة والمزيد من التكاريم والإبداعات في حياته
إننا نفتخر بشعبنا المسيحي عندما نسمع عنهم أخبارا مسرة كهذا الخبر ..
شكرا لك أخ سهيل لأتعابك في عدة مجلات
تقديري ومحبتي
ألياس
التعديل الأخير تم بواسطة الياس زاديكه ; 04-02-2008 الساعة 07:30 PM
|