Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > موضوعات متنوعة

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-01-2008, 10:15 AM
الصورة الرمزية هيلانة زاديكه
هيلانة زاديكه هيلانة زاديكه غير متواجد حالياً
Super VIP
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,794
افتراضي هل مازلت تقف خلف المرآه ؟؟؟

هل مازلت تقف خلف المرآه ؟؟؟

هل مازلت ترى نفسك خالى من كل العيوب ؟
هل مازلت تؤمن ان العالم حولك يسير بالمقلوب ؟
وانت وحدك تفهم الأفكار وتشعر بالقلوب ؟
اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه


هل مازلت تسمع لصوت عقلك دون غيره ؟
هل مازلت تؤمن بما تقوله لا غيره ؟
وتتهم كل من يخالفك بانه أسير جهله ؟
اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه

هل مازلت معجب بصفاتك وحياتك ؟
هل مازلت تؤمن بان الجميع ينقصه قدراتك ؟
وسكان الأرض اجمع فى حاجة لخبراتك ؟
اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه

هل مازلت ترى فى نفسك شجاعة الأبطال وبرأة الأطفال ؟
هل مازلت تؤمن بانك التواضع والوداعة وانك الكمال ؟
والعالم حولك دنس خرب ظالم ولا يعطيك المجال ؟
اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه

هل نصبت نفسك خصم وقاضى ومحامى ؟
هل اشركت نفسك فى كل نجاح او عمل سامى ؟
وترى فى مديح الناس حقآ لك وفى نقدهم تعالى ؟
اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه

انى اليوم ادعوك ان تقف امام المرآه
مرآة الحق والعدل مرآة الصدق كلام الله
هناك سترى كل المستور وايضآ كل ماقد خفاه
هناك ستكتشف الأمراض وحتما ستجد الدواء
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-01-2008, 12:51 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

انى اليوم ادعوك ان تقف امام المرآه
مرآة الحق والعدل مرآة الصدق كلام الله
هناك سترى كل المستور وايضآ كل ماقد خفاه
هناك ستكتشف الأمراض وحتما ستجد الدواء

كلمات وحكم فوق الروعه يابنت عمي الغاليه هيلانه .. فعلا يجب على كل إنسان أن يقف ولو ساعة واحده في السنه أمام المرآة كي يحاسب نفسه على أخطاءه ويرى مايجب أن يغير في نفسه بينما ليكن محقا حتى مع نفسه وينتقد تصرفات نفسه ويقيم أخطاءه كما يقيم أخطاء الآخرين ويرى ماينقصه من نقوصات كي يصححها ويتقي بها في مسيرته الحياتيه ..
تشكري يابنت عمي موضوع جميل
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-01-2008, 01:30 PM
الصورة الرمزية هيلانة زاديكه
هيلانة زاديكه هيلانة زاديكه غير متواجد حالياً
Super VIP
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,794
افتراضي

اشكر مرورك ياابن عمى الياس واشكر تشجعيك وكلامتك لي كلها حكم ومتل مايقول انجيلنا المقدر ياريت انحاسب نفسنا قبل ما الرب يحاسبنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke