![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
|
هل مازلت تقف خلف المرآه ؟؟؟
هل مازلت ترى نفسك خالى من كل العيوب ؟ هل مازلت تؤمن ان العالم حولك يسير بالمقلوب ؟ وانت وحدك تفهم الأفكار وتشعر بالقلوب ؟ اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه هل مازلت تسمع لصوت عقلك دون غيره ؟ هل مازلت تؤمن بما تقوله لا غيره ؟ وتتهم كل من يخالفك بانه أسير جهله ؟ اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه هل مازلت معجب بصفاتك وحياتك ؟ هل مازلت تؤمن بان الجميع ينقصه قدراتك ؟ وسكان الأرض اجمع فى حاجة لخبراتك ؟ اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه هل مازلت ترى فى نفسك شجاعة الأبطال وبرأة الأطفال ؟ هل مازلت تؤمن بانك التواضع والوداعة وانك الكمال ؟ والعالم حولك دنس خرب ظالم ولا يعطيك المجال ؟ اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه هل نصبت نفسك خصم وقاضى ومحامى ؟ هل اشركت نفسك فى كل نجاح او عمل سامى ؟ وترى فى مديح الناس حقآ لك وفى نقدهم تعالى ؟ اذآ ياعزيزى فانت مازلت تقف خلف المرآه انى اليوم ادعوك ان تقف امام المرآه مرآة الحق والعدل مرآة الصدق كلام الله هناك سترى كل المستور وايضآ كل ماقد خفاه هناك ستكتشف الأمراض وحتما ستجد الدواء |
|
#2
|
|||
|
|||
|
انى اليوم ادعوك ان تقف امام المرآه
مرآة الحق والعدل مرآة الصدق كلام الله هناك سترى كل المستور وايضآ كل ماقد خفاه هناك ستكتشف الأمراض وحتما ستجد الدواء كلمات وحكم فوق الروعه يابنت عمي الغاليه هيلانه .. فعلا يجب على كل إنسان أن يقف ولو ساعة واحده في السنه أمام المرآة كي يحاسب نفسه على أخطاءه ويرى مايجب أن يغير في نفسه بينما ليكن محقا حتى مع نفسه وينتقد تصرفات نفسه ويقيم أخطاءه كما يقيم أخطاء الآخرين ويرى ماينقصه من نقوصات كي يصححها ويتقي بها في مسيرته الحياتيه .. تشكري يابنت عمي موضوع جميل تقديري ومحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اشكر مرورك ياابن عمى الياس واشكر تشجعيك وكلامتك لي كلها حكم ومتل مايقول انجيلنا المقدر ياريت انحاسب نفسنا قبل ما الرب يحاسبنا
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|