![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أمامك ثلاث مواقف
وفي عينك دمعه وحده على أي موقف تسقط دمعتك وتبكي عليها ولماذا ؟؟؟ 1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته... 2- انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع آإثبات برائته 3- تشاهد حبيب يبكي ويتألم لخيانة حبيبه رغم أن الطرف الثاني لم يعرف إلا الإخلاص والوفاء ؟؟؟ على أي موقف من هذه المواقف الثلاثه ستذرف أو ستذرفين دمعتك أو دمعتكي الوحيدة ؟؟؟ الرجاء من الجميع المشاركه وشكرا سلفا تقديري ومحبتي ألياس
__________________
www.kissastyle.de |
|
#2
|
||||
|
||||
|
1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته... اكيد راح ابكي للطفل يلي مالو ذنب لا باالفقر ولا بالحروب
او المشاكل الاسرية او غيرها لأن له الحق بالحياة مثله مثل اي طفل إن كان ابن رئيس دولة عظمة او ابن الملك. 2- انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع آإثبات برائته اذا كان بريئ فعلاً الرب وحده يلي راح ينقذه وينجيه من الموت 3- تشاهد حبيب يبكي ويتألم لخيانة حبيبه رغم أن الطرف الثاني لم يعرف إلا الإخلاص والوفاء ؟؟؟ راح اقول للحبيب جرب غيرو لتعرف خيرو واكيد انت الخسران يضرب هوي وهيك حب ههههه مشكور استاذ الياس للمواقف يلي وضعتنا فيهم يعطيك الف الف عافية...
__________________
العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
[QUOTE1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته...][/QUOTE]
مثل هذا الموقف يترك جرحا عميقا في قلبي و قد لا أستطيع نسيانه مهما حصل! إنه موقف أليم و فظيع شكرا لمواضيعك الجميلة و الهادفة يا أخي ألياس. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|