Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > موضوعات متنوعة

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2008, 06:11 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي أمامك ثلاث مواقف ودمعه !!!

أمامك ثلاث مواقف
وفي عينك دمعه وحده
على أي موقف تسقط دمعتك وتبكي عليها ولماذا ؟؟؟
1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته...
2- انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع آإثبات برائته
3- تشاهد حبيب يبكي ويتألم لخيانة حبيبه رغم أن الطرف الثاني لم يعرف إلا الإخلاص والوفاء ؟؟؟
على أي موقف من هذه المواقف الثلاثه ستذرف أو ستذرفين دمعتك أو دمعتكي الوحيدة ؟؟؟
الرجاء من الجميع المشاركه
وشكرا سلفا
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-01-2008, 08:07 AM
الصورة الرمزية alashoria
alashoria alashoria غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: هولندا
المشاركات: 6,259
افتراضي

1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته...

اكيد راح ابكي للطفل يلي مالو ذنب لا باالفقر ولا بالحروب
او المشاكل الاسرية او غيرها لأن له الحق بالحياة مثله مثل اي طفل إن كان ابن رئيس دولة عظمة او ابن الملك.

2- انسان مسجون ومحكوم عليه بالموت وأنت تعلم انه مظلوم وبريئ ولكن لا تستطيع آإثبات برائته
اذا كان بريئ فعلاً الرب وحده يلي راح ينقذه وينجيه من الموت

3- تشاهد حبيب يبكي ويتألم لخيانة حبيبه رغم أن الطرف الثاني لم يعرف إلا الإخلاص والوفاء ؟؟؟
راح اقول للحبيب جرب غيرو لتعرف خيرو واكيد انت الخسران
يضرب هوي وهيك حب ههههه
مشكور استاذ الياس للمواقف يلي وضعتنا فيهم
يعطيك الف الف عافية...




__________________

العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-01-2008, 04:07 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,187
افتراضي

[QUOTE1- طفل يبحث في صندوق الزبالة عن شئ يأكله ولا يجد شي فيبكي وأنت لا تستطيع مساعدته...][/QUOTE]

مثل هذا الموقف يترك جرحا عميقا في قلبي و قد لا أستطيع نسيانه مهما حصل! إنه موقف أليم و فظيع شكرا لمواضيعك الجميلة و الهادفة يا أخي ألياس.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke