Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الديني > المنتدى المسيحي > موضوعات دينية و روحية > موضوعات دينية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2008, 03:56 PM
الاخ زكا الاخ زكا غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,585
افتراضي الماء الحـــــــــــــــــــــي

\قرائت في هذا الصباح هذه الايه من سفر ارميا
الاصحاح 17 اعداد 7-8
مبارك الرجل الذي يتكل على الرب، و كان الرب متكله. فإنه يكون كشجرة مغروسة على مياهٍ ، وعلى نهرٍ تمتد أصولها، ولا ترى إذا جاء الحر، و يكون ورقها اخضر، و في سنة القحط لا تخاف، ولا تكُفُ عن الأثمار
يقول لنا النبي ارميا ان الذين لا يثقون بالرب هم كالعشب في الصحراء يجف ويموت اما الرجل المتكل على الرب طبعا بيقصد كل شخص فيزهر مثل اشجار مغروسه عند المياه فبكون على علاقه مباشره مع مصدر الحياه ففي اوقات الصعبه بكون له قوه ليس لحاجته كمان لحاجة الاخرين
والسوئال لي ولك ولكي هل نحنو قانعين بان نكون غير مثمرين ام ان نكون مثل شجره تروي بالماء الحي جيدا لنا قوه في وقت الازمات والصعوبات اللي بتواجهنا كل يوم في هذه الحياه وايضا نعطي ثمرا جيدا
يارب اتي اليك في هذا الصباح واشكرك على محبتك وكلام النعمه اللي نقرئها ونحيا بها يارب ساعدني ان اكون دائما قريبا من الماء الحي واكون مثمرا بكل كلمه تطلب مني لان الذي يشرب منك لا يعطش ابدا

اميــــــــــــــــــــــــن
فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب

http://www.linga.org/tranem/PlaySong?TranemID=2810
ترنيمة بابا انا عطشان لللاخ سركيس دياربي
__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-09-2008, 04:01 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,187
افتراضي

اقتباس:
يارب اتي اليك في هذا الصباح واشكرك على محبتك وكلام النعمه اللي نقرئها ونحيا بها يارب ساعدني ان اكون دائما قريبا من الماء الحي واكون مثمرا بكل كلمه تطلب مني لان الذي يشرب منك لا يعطش ابدا

اميــــــــــــــــــــــــن

فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب
هو الماء الحي الذي كلنا نحتاج إليه و كلنا نذهب إليه. نتمنى أن يحيل حياتنا إلى خضرة مورقة بالمحبة و إلى ثمر صالح في الإيمان. أشكر لك هذا القول الجميل يا أخي زكا كما أشكر الرب من أجلك على هذه الترنيمة الجميلة التي أضفت رابطها هنا.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-09-2008, 05:12 PM
وديع القس وديع القس غير متواجد حالياً
Platinum Member
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 796
افتراضي

أجل أخي زكا :
لم يكن المؤمن مغروسا ً على نهر ٍ واحد، لكن على أنهار كثيرة ..كلها مياه حية جارية تتجدّدكل يوم فيرتوي دائما ً 0
ويؤكد داود النبي قائلا ً " نهرٌ سواقيه تفرح الرب - مز 46 : 4 "
وهنا يرتوي من نهر مواعيد الله وغفرانه وغسله في كل ظرف مؤلم ومفرح فيقول " ثق أنا هو لا تخف "
لأنه لم يغرس نفسه بل نعمة الله غرسته ليبقى دائم الخُضرة 0
روح الرب معك أخي زكا أبدا ً 0
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض
ابو سلام
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-09-2008, 07:57 PM
الاخ زكا الاخ زكا غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,585
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع القس مشاهدة المشاركة
لأنه لم يغرس نفسه بل نعمة الله غرسته ليبقى دائم الخُضرة 0

المجد للرب من اجل نعمته التي لا تقدر بثمن لانه بلنعمة نحن مخلصون وهدا ليس منا بل عطية الله بوركت اخي الوديع وديع والى مزيد من فيض مياه الكلمة التي تروي قلوبنا في برية هدا العالم المجدب لك سلامي ومحبتي وتقديري ماران اثا
__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-09-2008, 10:35 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

يارب اتي اليك في هذا الصباح واشكرك على محبتك وكلام النعمه اللي نقرئها ونحيا بها يارب ساعدني ان اكون دائما قريبا من الماء الحي واكون مثمرا بكل كلمه تطلب مني لان الذي يشرب منك لا يعطش ابدا

اميــــــــــــــــــــــــن
فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب

ألف شكر أخ زكا الرب معك - اشكر الرب من اجل مرورككم اختي ام نبيل واخوبا المحبوب ابونبيل والرب يباركنا جميعا لنخدمه امين ماران اثا

التعديل الأخير تم بواسطة الاخ زكا ; 15-09-2008 الساعة 11:34 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke