![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
\قرائت في هذا الصباح هذه الايه من سفر ارميا
الاصحاح 17 اعداد 7-8 مبارك الرجل الذي يتكل على الرب، و كان الرب متكله. فإنه يكون كشجرة مغروسة على مياهٍ ، وعلى نهرٍ تمتد أصولها، ولا ترى إذا جاء الحر، و يكون ورقها اخضر، و في سنة القحط لا تخاف، ولا تكُفُ عن الأثمار يقول لنا النبي ارميا ان الذين لا يثقون بالرب هم كالعشب في الصحراء يجف ويموت اما الرجل المتكل على الرب طبعا بيقصد كل شخص فيزهر مثل اشجار مغروسه عند المياه فبكون على علاقه مباشره مع مصدر الحياه ففي اوقات الصعبه بكون له قوه ليس لحاجته كمان لحاجة الاخرين والسوئال لي ولك ولكي هل نحنو قانعين بان نكون غير مثمرين ام ان نكون مثل شجره تروي بالماء الحي جيدا لنا قوه في وقت الازمات والصعوبات اللي بتواجهنا كل يوم في هذه الحياه وايضا نعطي ثمرا جيدا اميــــــــــــــــــــــــن فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب http://www.linga.org/tranem/PlaySong?TranemID=2810 ترنيمة بابا انا عطشان لللاخ سركيس دياربي
__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أجل أخي زكا :
لم يكن المؤمن مغروسا ً على نهر ٍ واحد، لكن على أنهار كثيرة ..كلها مياه حية جارية تتجدّدكل يوم فيرتوي دائما ً 0 ويؤكد داود النبي قائلا ً " نهرٌ سواقيه تفرح الرب - مز 46 : 4 " وهنا يرتوي من نهر مواعيد الله وغفرانه وغسله في كل ظرف مؤلم ومفرح فيقول " ثق أنا هو لا تخف " لأنه لم يغرس نفسه بل نعمة الله غرسته ليبقى دائم الخُضرة 0 روح الرب معك أخي زكا أبدا ً 0
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض ابو سلام |
|
#4
|
|||
|
|||
|
المجد للرب من اجل نعمته التي لا تقدر بثمن لانه بلنعمة نحن مخلصون وهدا ليس منا بل عطية الله بوركت اخي الوديع وديع والى مزيد من فيض مياه الكلمة التي تروي قلوبنا في برية هدا العالم المجدب لك سلامي ومحبتي وتقديري ماران اثا
__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يارب اتي اليك في هذا الصباح واشكرك على محبتك وكلام النعمه اللي نقرئها ونحيا بها يارب ساعدني ان اكون دائما قريبا من الماء الحي واكون مثمرا بكل كلمه تطلب مني لان الذي يشرب منك لا يعطش ابدا
اميــــــــــــــــــــــــن فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب ألف شكر أخ زكا الرب معك - اشكر الرب من اجل مرورككم اختي ام نبيل واخوبا المحبوب ابونبيل والرب يباركنا جميعا لنخدمه امين ماران اثا التعديل الأخير تم بواسطة الاخ زكا ; 15-09-2008 الساعة 11:34 AM |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|