Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الديني > المنتدى المسيحي > موضوعات دينية و روحية > موضوعات دينية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-09-2008, 11:29 PM
الاخ زكا الاخ زكا غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,585
افتراضي العوده الى الديــــــــــــار‏

'فرضوا أن يقبلوه في السفينة. وللوقت صارت السفينة إلى الأرض التي كانوا ذاهبين إليها يو 6: 21
شكرًا لذلك الشخص الفريد القريب منا باستمرار ليكن حلمكم معروفا عند جميع الناس. الرب قريب
والذي بوسعنا أن نرى طلعة وجهه المُشرقة من خلال الليل الحالك والريح العاتية والأمواج المُزبدة فطالما تفرّسنا طويلاً في رفيق رحلتنا العظيم فإنه يمكننا السير على المياه في ظله، ونحن نستمتع لصوته الحاني الرقيق «أنا هو، لا تخافوا»
ذلك الشخص الذي نراه ليس فقط يكلمنا بلطف شديد ولكنه أيضًا ينتهر بشدة الرياح والبحر حتى يصير هدوء عظيم في مشهد الاضطراب ذاك الذي يملأ قلوبنا المهزوزة الضعيفة بسلام الله بل وإله السلام نفسه رفيقنا على طول الطريق
ويا له من رُبان ماهر يقود سفينة حياتنا يا له من مخلص يا له من قائد يا له من سيد يبحر معنا في رحلة الحياة إلى الأمام صوب الشاطئ الآخر حيث وطننا وديارنا
ويا له من وطن ويا لها من ديار حيث الآب ينتظرنا هناك وحيث الابن المبارك ذاته سوف يأخذنا إلى السماء هناك عندما تنهزم الظلال كلها وتعبر آخر سحابة تكدِّر حياتنا إلى غير رجعة وآخر شك وآخر فكر من عدم الثقة والإيمان وآخر فتور روحي وآخر سقوط وآخر خطوات متعثرة وآخر ظلم خفي من العالم هذه كلها مع كل المشاعر المُتباينة، ستُطوى ويلفها النسيان في ديار المجد.
ثم وأبهى الكل أننا سنراه في شاطئ المجد العظيم بلا ظلام أو قتام سنراه في جماله العجيب في كل أمجاده المتنوعة سنرى وجهه الكريم الذي كان مُفسدًا على الأرض يومًا لأجلنا سنراه في مجده العجيب وسنتأمله في سجود ونسبِّح في حضرة الودود بألحان النصر وأفراح الخلود فهناك ستتم كل الوعود
نعم سنراه كما هو ونكون مثله يا لها من ديار تنتظرنا عن قريب
نحن عائدون إلى وطننا عن قريب فدعنا إذًا ننشد أناشيد ذلك الوطن السعيد ونحن في طريق الغربة مُبتعدين تمامًا عن كل ما لا يوافق قداسته نعيش في جو دوائر البهجة الأبدية نحيا له ومعه يومًا فيومًا ذاك الذي هو رفيق رحلتنا صوب الوطن المجيد .. إن شبعنا به في أرض الغربة يجعلنا نتذوق حلاوة تلك الديار ونحن في طريقنا إليها
اميــــــــــــــــــــــــــــــن

http://www.linga.org/tranem/PlaySong?TranemID=954
ترنيمة للاخ منير حبيب سوف ينتهي العذاب

__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-09-2008, 05:35 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,197
افتراضي

اقتباس:
نحن عائدون إلى وطننا عن قريب فدعنا إذًا ننشد أناشيد ذلك الوطن السعيد ونحن في طريق الغربة مُبتعدين تمامًا عن كل ما لا يوافق قداسته نعيش في جو دوائر البهجة الأبدية نحيا له ومعه يومًا فيومًا ذاك الذي هو رفيق رحلتنا صوب الوطن المجيد .. إن شبعنا به في أرض الغربة يجعلنا نتذوق حلاوة تلك الديار ونحن في طريقنا إليها
إنه الوطن الحقيقي و المحب الذي يجمع تحت كنفه و بين أحضانه جميع البشر على اختلاف أجناسهم و أعراقهم فالرب محبة و ما علينا إلا أن نهيّيء أنفسنا و قلوبنا و عقولنا لذلك اليوم و نحن مدركون بأن وجودنا هنا ليس سوى للزيارة فقط و قد تطول هذه الزيارة و قد تقصر. مشكور يا غالي على كل ما تقدمه من مفيد و جميل. الرب يباركك أخي زكا.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke