Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > موضوعات صحيّة وطبيّة

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-09-2007, 07:00 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي لاتقتل البعوض على جلدك !!!!

!!..التحذير من قتل البعوضة على الجلد..!!
حذرت دراسة طبية امريكية من قتل البعوض خلال وقوفه على جلد الانسان.
وقالت الدراسة، التي نشرت في دورية انجلترا الطبية، إن قتل البعوض خلال وقوفه على جلد الانسان يمكن أن يصيب الانسان بالعدوى.
وجاءت الدراسة، التي أعدها أطباء من كلية اينشتاين للطب في نيويورك، بعد وفاة سيدة في السابعة والخمسين من عمرها بعد اصابتها بعدوى فطرية في العضلات.
ويعتقد الأطباء إنها أصيبت بالعدوى بعد أن قتلت بعوضة كانت تقف على جسمها مما تسبب في أن يدخل جزء من الحشرة في جلدها ويصيبها بالعدوى.
وأصابت هذه العدوى الفطرية الأطباء بالحيرة. ليس فقط لأنها لا توجد إلا في البعوض والحشرات الأخرى. ولكنها توجد في لعاب البعوض وليس مثل الملاريا أو فيروس غرب النيل. لذا لم يكن من الصعب على الأطباء معرفة سبب العدوى.
وخلص الأطباء إلى أن السيدة التي توفيت عام 2002 ربما أصيبت بالعدوى بعد أن دخلت الحشرة في جسدها.
ودفعت هذه الحالة الأطباء إلى التحذير من قتل البعوض وهو يقف على الجلد.
وقالت كريستينا كويل إحدى المشاركات في الدراسة: "أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله".

منقول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-09-2007, 07:40 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,197
افتراضي

وقالت كريستينا كويل إحدى المشاركات في الدراسة: "أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله".

شكرا يا أخي الياس لهذه النصيحة الصحية و كثير منا من يقوم أحيانا بقتل البعوض أو غيرها من الحشرات الطائرة التي تحط على الجسم و تضايقنا.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-09-2007, 08:16 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

إي إي صدق ياأخوي كلياتنا عم نضربهم رصاصة بس يحطون الحشرات على جسمنا ،، لكن متل ماحللوه علماء الطب يجب ألا نقتل الحشرات التي تحط على جسمنا بالرصاص بل بصواريخ عبر الحشرات ههههه.
ههههه.
تشكر أخي فؤاد مرورك معطر
تقديري ومحبتي
ألياس

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-09-2007, 07:52 AM
الصورة الرمزية alashoria
alashoria alashoria غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: هولندا
المشاركات: 6,259
افتراضي

أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله".



اي خلص يااستاذ الياس من هون ورايح راح ناخذ البعوض
ونخليه على الطاولة ونرفع ايدينا للسما وندعي عليه انو يموت لحالو وبلا ما نقتلو نحنا ويسمونا ارهابيين ههههههه
يسلموا ايديك استاذ لنقلك لنا هذه المعلومة...
__________________

العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-09-2007, 01:43 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

يا سيدي والله عم قتل في هالبعوض صبح مسا ولو شفت حيطاني صايرة كلها دم رح تتصور عاملة عملة سودا ههههههه
البعوض مؤذي كيفما كان فبلدغة منه يمكن انتقال امراض متعددة وغير حسنة
مشكور يا غالي للتنبيه
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-09-2007, 02:40 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

إي إي حنطيه وبروزيه بصورة كمان بشان يضل ذكرى ..
شكرا لمروركي المعطر أتنا الآشوريه
تقديري ومحبتي
ألياس
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-09-2007, 02:40 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أختي على الحايط أقتليه صباح ومسا وإذا بدكي راح أبعتلكي جاكوج بشان كل ماتشوفين بعوضه تضربيها على راسها ولا يهمكي ،، بس أنتبهي على جلدكي إياكي تقتليه ...
أشكر مروركي المعطر أختي جورجيت
تقديري ومحبتي
ألياس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke