![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
!!..التحذير من قتل البعوضة على الجلد..!!
حذرت دراسة طبية امريكية من قتل البعوض خلال وقوفه على جلد الانسان. وقالت الدراسة، التي نشرت في دورية انجلترا الطبية، إن قتل البعوض خلال وقوفه على جلد الانسان يمكن أن يصيب الانسان بالعدوى. وجاءت الدراسة، التي أعدها أطباء من كلية اينشتاين للطب في نيويورك، بعد وفاة سيدة في السابعة والخمسين من عمرها بعد اصابتها بعدوى فطرية في العضلات. ويعتقد الأطباء إنها أصيبت بالعدوى بعد أن قتلت بعوضة كانت تقف على جسمها مما تسبب في أن يدخل جزء من الحشرة في جلدها ويصيبها بالعدوى. وأصابت هذه العدوى الفطرية الأطباء بالحيرة. ليس فقط لأنها لا توجد إلا في البعوض والحشرات الأخرى. ولكنها توجد في لعاب البعوض وليس مثل الملاريا أو فيروس غرب النيل. لذا لم يكن من الصعب على الأطباء معرفة سبب العدوى. وخلص الأطباء إلى أن السيدة التي توفيت عام 2002 ربما أصيبت بالعدوى بعد أن دخلت الحشرة في جسدها. ودفعت هذه الحالة الأطباء إلى التحذير من قتل البعوض وهو يقف على الجلد. وقالت كريستينا كويل إحدى المشاركات في الدراسة: "أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله". منقول |
|
#2
|
||||
|
||||
|
وقالت كريستينا كويل إحدى المشاركات في الدراسة: "أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله".
شكرا يا أخي الياس لهذه النصيحة الصحية و كثير منا من يقوم أحيانا بقتل البعوض أو غيرها من الحشرات الطائرة التي تحط على الجسم و تضايقنا. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
إي إي صدق ياأخوي كلياتنا عم نضربهم رصاصة بس يحطون الحشرات على جسمنا ،، لكن متل ماحللوه علماء الطب يجب ألا نقتل الحشرات التي تحط على جسمنا بالرصاص بل بصواريخ عبر الحشرات ههههه.
ههههه. تشكر أخي فؤاد مرورك معطر تقديري ومحبتي ألياس |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله".
اي خلص يااستاذ الياس من هون ورايح راح ناخذ البعوض ونخليه على الطاولة ونرفع ايدينا للسما وندعي عليه انو يموت لحالو وبلا ما نقتلو نحنا ويسمونا ارهابيين ههههههه يسلموا ايديك استاذ لنقلك لنا هذه المعلومة...
__________________
العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
يا سيدي والله عم قتل في هالبعوض صبح مسا ولو شفت حيطاني صايرة كلها دم رح تتصور عاملة عملة سودا ههههههه
البعوض مؤذي كيفما كان فبلدغة منه يمكن انتقال امراض متعددة وغير حسنة مشكور يا غالي للتنبيه
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
إي إي حنطيه وبروزيه بصورة كمان بشان يضل ذكرى ..
شكرا لمروركي المعطر أتنا الآشوريه تقديري ومحبتي ألياس |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أختي على الحايط أقتليه صباح ومسا وإذا بدكي راح أبعتلكي جاكوج بشان كل ماتشوفين بعوضه تضربيها على راسها ولا يهمكي ،، بس أنتبهي على جلدكي إياكي تقتليه ...
أشكر مروركي المعطر أختي جورجيت تقديري ومحبتي ألياس |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|