Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > نبض الشعر > مثبت خاص بفؤاد زاديكه > مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-11-2005, 07:22 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي أعتقيني من غرام

أعتقيني من غرام

أعتقيني من غرام ٍ صار أسرا

وامنحي حرّيتي طلقاً وفجرا

عندما أحببتك ما كان ظني

أنك في عشقنا تأتين كفرا!

أعتقيني فالمواجعُ زاد منها

روعها ومخاوفٌ قد صرنَ بحرا!

ما اتفقنا يا فتاتي حين جئنا

حبنا عقداً وإعلاناً ونشرا

أو أجزنا عندما أنشأنا عهداً

قيّماً، صلباً، نقيّاً كان حرّا

غير ودّ وانسجام واحترام

واتفاق لم نر في الأمر ضرّا!

وإذا أنت أتيت يا مناي

كلّ آمالي أذى، وطعنت ِ غدرا

لم أعدْ أقو صموداً في هواك

ذقتُ ما مرٌّ وما جاء أمرّا!

صدّقيني يا فتاتي لم أخنك

وعلى عهد الأمانة عشتُ برّا

كم أتتْ من جنس حواءُ مساع ٍ

لم تفزْ بالقلب منّي، كنتُ صقرا!

كنّ في حسن حلال يشتهيه

كلّ مخلوق وقلبي ما تجرّا

أنْ يوافيهنّ عشقاً أو وصالا

حرمةً للحبّ إذ قلتُ مضرّا!

لم تلنْ مني قناتي أو فؤادي

بينما أنت هتكت ِ الحبّ سترا.

أعتقيني من هواك إني لستُ

بعدما بعت ِ فؤادي مستقرّا!

لم أعدْ أقوى على حسّ لديّ

لم يعدْ قلبي يحسّ الحبّ كرّا

إنني استسلمتُ صرتُ شبه عبدٍ

عندك تأتين نهياً، ثمّ أمرا!

ما أنا عبدٌ ولكنْ قد أكونُ

عندما الأنثى ترى الإخلاص صدرا!

إنْ هيَ يوماً بإخلاص ٍ تطرّتْ!

إنني عمراً أوافيه ودهرا.

ألمانيا في 4/10/2005
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke