Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > من تجارب الحياة > مواقف حياتية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2008, 01:13 PM
yousefwarto yousefwarto غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 274
افتراضي حزورة

توجد 10 علب سكائر وكل علبة 20 سكارة فيها بينهم علبة مغشوشة ناقصة وزن رغم 20 سكائر اللي فيها متساوون بالوزن مع بعضم داخا تلك العلبة الناقصة الوزن . ولا تستطيع بالعين ان تميز او بالتقدير اليدوي التمييز اي من تلك العلب فيها عيب ... كيف تعرف وتستدل على تلك العلبة عن طريق الميزان شرط استخدام الميزان لمرة واحدة فقط وبعدها تخرج تلك العلبة ... فقط مرة واحدة استخدام الميزان ... ولا توجد تريك بالكلام او لعب بالالفاظ طريقة علمية وممكنة مائة بالمائة وعملية ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-06-2008, 04:04 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

توجد 10 علب سكائر وكل علبة 20 سكارة فيها بينهم علبة مغشوشة ناقصة وزن رغم 20 سكائر اللي فيها متساوون بالوزن مع بعضم داخا تلك العلبة الناقصة الوزن . ولا تستطيع بالعين ان تميز او بالتقدير اليدوي التمييز اي من تلك العلب فيها عيب ... كيف تعرف وتستدل على تلك العلبة عن طريق الميزان شرط استخدام الميزان لمرة واحدة فقط وبعدها تخرج تلك العلبة ... فقط مرة واحدة استخدام الميزان ... ولا توجد تريك بالكلام او لعب بالالفاظ طريقة علمية وممكنة مائة بالمائة وعملية ..
أظن ياغالي يوسف الحل هوي هيك : راح ناخد من العلبه الاولة سيجارة وحديه
ومن العلبه الثانيه سيجارتين
ومن العلبه الثالثة تلت سيجاير
وهكذا حتى العلبه العاشره
وبعدين نحطها على الميزان
ونشوف اذا كان ناقص جرام واحد معناه انه العلبه رقم واحد هي ياللي فيها النقص
واذا كان ناقص جرامين معناه انه العلبه رقم اثنين هي الناقصة
واذا كان ناقص ثلاث جرام معناه انه العلبه رقم ثلاثة هي الناقصة
وهكذا حتى النهايه ..
أتمنى أكون وصلتولك الفكرة والحل ياغالي يوسف .. تشكر على مشاركتك معنا في الحزازير

ملاحظة
_______
بس أتمنى تنزل الحزازير في قسم الحزازير وكل موضوع في مكانه المناسب كي توفر علينا مهمة نقله وتشكر يالغالي يوسف
تقديري ومحبتي
ألياس
__________________
www.kissastyle.de

التعديل الأخير تم بواسطة الياس زاديكه ; 03-06-2008 الساعة 04:06 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-06-2008, 04:09 PM
yousefwarto yousefwarto غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 274
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياس زاديكه
توجد 10 علب سكائر وكل علبة 20 سكارة فيها بينهم علبة مغشوشة ناقصة وزن رغم 20 سكائر اللي فيها متساوون بالوزن مع بعضم داخا تلك العلبة الناقصة الوزن . ولا تستطيع بالعين ان تميز او بالتقدير اليدوي التمييز اي من تلك العلب فيها عيب ... كيف تعرف وتستدل على تلك العلبة عن طريق الميزان شرط استخدام الميزان لمرة واحدة فقط وبعدها تخرج تلك العلبة ... فقط مرة واحدة استخدام الميزان ... ولا توجد تريك بالكلام او لعب بالالفاظ طريقة علمية وممكنة مائة بالمائة وعملية ..


أظن ياغالي يوسف الحل هوي هيك : راح ناخد من العلبه الاولة سيجارة وحديه


ومن العلبه الثانيه سيجارتين
ومن العلبه الثالثة تلت سيجاير
وهكذا حتى العلبه العاشره
وبعدين نحطها على الميزان
ونشوف اذا كان ناقص جرام واحد معناه انه العلبه رقم واحد هي ياللي فيها النقص
واذا كان ناقص جرامين معناه انه العلبه رقم اثنين هي الناقصة
واذا كان ناقص ثلاث جرام معناه انه العلبه رقم ثلاثة هي الناقصة
وهكذا حتى النهايه ..
أتمنى أكون وصلتولك الفكرة والحل ياغالي يوسف .. تشكر على مشاركتك معنا في الحزازير


ملاحظة


_______

بس أتمنى تنزل الحزازير في قسم الحزازير وكل موضوع في مكانه المناسب كي توفر علينا مهمة نقله وتشكر يالغالي يوسف


تقديري ومحبتي


ألياس


كلامك صح والحل كما اشرت عليه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke