Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > نبض الشعر > شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-03-2006, 04:05 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي نهاية محب

نهـايـة محـب



عندما يضرب

وتر القلب..

ويعزف

ناي العاطفة..

تغني عندها

قيثارة الزمن

ألحانها الحزينة

لتزيد النار

الهائجة في قلب

الطفل..

- الساكن جوف

العاشق

العاشق الذي

ينسج

بهدوء عميق

كلمات الحب..

التي يخطها

على ألواح

الثلج..

المتراكمة

تحت مخاوف
شمس الحياة

الغائبة

عن سماء

العشاق

فيصلي تارة

كي تشرق

شمسه..

ويصلي أخرى

كي تبقى غائبة..

ليحفظ ألواحه

ويصارع هكذا

أفكاره المتناثرة

هنا وهناك..

باحثة

عن فريسة

لتغرز فيها مخالبها

مسرعة

لتلقحها لقاح

الشتات والضياع

عندها تسمع

السكون

ضجيج القهقهة

التي تكتب

في الفضاء

عبارة تقول :

انتهت قصص

الحب……


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-03-2006, 04:25 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

بالرغم من نهايتها الحزينة الا انها اسطر جميلة واتمنى لك ان لا تنتهي ابدا ايام حبك
فوشون بشلومو آحونو يعقوب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-03-2006, 04:32 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أجمل ما قرأته حتى لآن ياأخي يعقوب !!!
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-03-2006, 04:33 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

وان ِانتهتْ فلنا بك إيمانُ .. أنّ قصيدك عذبه أحزانُ

فاعزفْ نشيداً تُطرَبُ الأوزانُ .. يعقوبنا و تُبارَكْ الأفنانُ.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-03-2006, 04:42 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

الأخ الشاعر يعقوب:
خلف شعاع القمر
طفلة تنوح
تقول أواه
ياأيها الزمن الغابر
أين هو وجه حبيبي
لقد تعفر بالتراب
ونبتت الورود الجارحة
من حوله
يمد يديه ليلمسني
ولكن هيهات
تنجرح ويلهث ويقول
لقد أخذك الليل
بحلكته الداكنة
وأبعدك خلف شعاع القمر
لما ذهبت معه
ولم ترأف لحالي
أهكذا كان الوعد
بيننا ياحبيبة روحي؟؟
لا.. لا لم يكن هكذا وعدنا
ولكن ياللزمن الغدار
لقد غدر بنا!!
تحية لابداعك وفقك الله
سميرة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-03-2006, 06:32 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

الأخت العزيزة سميرة :
أي إنسانٍ يقرأ كلماتكِ هذه يشعر بالغبطة الشديدة لأن كل ما فيها جميلٌ ورقيق ، وأنا شاكر اهتمامكِ بما أكتب ، كما إن لساني عاجزٌ تماماً عن التعبير عما يجول بداخلي عندما أقرأ تعليفكم . فأنا أكن لكِ وللجميع وفي المقدمة الأستاذ الكبير السيد فؤاد كل الاحترام والتقدير وأنا تواق لرؤيتكم لأشرب من نبع محبتكم الصافي شراباً يعطيني قوةً وعزماً لأستمر في مسيرة الحياة القاسية .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-03-2006, 07:17 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

قلبك قلبٌ رقيقٌ شاعرُ .. يحملُ عبئاً ولكنْ صابرُ

أشعرُ فيك وحسّي ثائرُ .. يا أخي يعقوب أنت الظافرُ
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-03-2006, 07:23 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

ونحن أيضا ياأخ يعقوب صدقني رديت عليك وعلى الفور فاضت الكلمات لتأثري بقصيدتك إن معانيها تدخل القلب مباشرة وقال لي فؤاد لما لم تكتبيها بباب الشعر فقلت له لأنني رديت عليه مباشرة فكتبتها في باب الشعر منكم أيها الكبار نتعلم وفؤاد أيضا مسرورجدا لوجودك أخا محبا وصديقا حميما بيننا أشكرك لكلماتك الجميلة كلك ذوق.
أختك سميرة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke