![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نهـايـة محـب
عندما يضرب وتر القلب.. ويعزف ناي العاطفة.. تغني عندها قيثارة الزمن ألحانها الحزينة… لتزيد النار الهائجة في قلب الطفل.. - الساكن جوف العاشق – العاشق الذي ينسج بهدوء عميق كلمات الحب.. التي يخطها على ألواح الثلج.. المتراكمة تحت مخاوف شمس الحياة الغائبة عن سماء العشاق… فيصلي تارة كي تشرق شمسه.. ويصلي أخرى كي تبقى غائبة.. ليحفظ ألواحه… ويصارع هكذا أفكاره المتناثرة هنا وهناك.. باحثة عن فريسة لتغرز فيها مخالبها مسرعة لتلقحها لقاح الشتات والضياع… عندها تسمع السكون ضجيج القهقهة التي تكتب في الفضاء عبارة تقول : انتهت قصص الحب…… |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالرغم من نهايتها الحزينة الا انها اسطر جميلة واتمنى لك ان لا تنتهي ابدا ايام حبك
فوشون بشلومو آحونو يعقوب |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أجمل ما قرأته حتى لآن ياأخي يعقوب !!!
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
وان ِانتهتْ فلنا بك إيمانُ .. أنّ قصيدك عذبه أحزانُ
فاعزفْ نشيداً تُطرَبُ الأوزانُ .. يعقوبنا و تُبارَكْ الأفنانُ. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الأخ الشاعر يعقوب:
خلف شعاع القمر طفلة تنوح تقول أواه ياأيها الزمن الغابر أين هو وجه حبيبي لقد تعفر بالتراب ونبتت الورود الجارحة من حوله يمد يديه ليلمسني ولكن هيهات تنجرح ويلهث ويقول لقد أخذك الليل بحلكته الداكنة وأبعدك خلف شعاع القمر لما ذهبت معه ولم ترأف لحالي أهكذا كان الوعد بيننا ياحبيبة روحي؟؟ لا.. لا لم يكن هكذا وعدنا ولكن ياللزمن الغدار لقد غدر بنا!! تحية لابداعك وفقك الله سميرة |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الأخت العزيزة سميرة :
أي إنسانٍ يقرأ كلماتكِ هذه يشعر بالغبطة الشديدة لأن كل ما فيها جميلٌ ورقيق ، وأنا شاكر اهتمامكِ بما أكتب ، كما إن لساني عاجزٌ تماماً عن التعبير عما يجول بداخلي عندما أقرأ تعليفكم . فأنا أكن لكِ وللجميع وفي المقدمة الأستاذ الكبير السيد فؤاد كل الاحترام والتقدير وأنا تواق لرؤيتكم لأشرب من نبع محبتكم الصافي شراباً يعطيني قوةً وعزماً لأستمر في مسيرة الحياة القاسية . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
قلبك قلبٌ رقيقٌ شاعرُ .. يحملُ عبئاً ولكنْ صابرُ
أشعرُ فيك وحسّي ثائرُ .. يا أخي يعقوب أنت الظافرُ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ونحن أيضا ياأخ يعقوب صدقني رديت عليك وعلى الفور فاضت الكلمات لتأثري بقصيدتك إن معانيها تدخل القلب مباشرة وقال لي فؤاد لما لم تكتبيها بباب الشعر فقلت له لأنني رديت عليه مباشرة فكتبتها في باب الشعر منكم أيها الكبار نتعلم وفؤاد أيضا مسرورجدا لوجودك أخا محبا وصديقا حميما بيننا أشكرك لكلماتك الجميلة كلك ذوق.
أختك سميرة |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|