Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > منتدى التسلية > نكت

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2006, 11:38 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي اضحك مع المعلم

شو رأيكن بكم نكته بدل ما نحكي عن الحرب وهمومو


المعلم: ما هو اقدم حيوان على وجه الأرض؟ التلميذ: حمار الوحش. المعلم: وكيف ذلك؟! التلميذ: لانه بالأبيض و الأسود.

الاستاد:هل المذياع مذكر أو مؤنث؟ التلميذ: مؤنث. عاد الأستاذ ليسأل عن السبب. فرد عليه التلميذ: لانه لا يكف عن الكلام.

سألت الأم ابنها هل المعلم مسرور منك؟ أجاب الابن بثقة: طبعا، حتى أنه قال لي ستبقى معي في العام القادم.

وهاي نكته عالبيعه

الابن لأبيه: لقد رأيت الساحر يحول المنديل الى حمامة بيضاء. رد الأب مغتاظاً: هذا ليس غريباً فأمك مثلاً حولت 1000 يورو إلى معطف.

انشالله عجبتكن
مين راح يكفي عليهن
هههههههههه

اثرو
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-08-2006, 11:49 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

صدقني شوي شلت الهم من على قلوبنا فراسنا انفجر من كتر مانحكي عالحرب الله يحفظك ويخليك ضحكتنا ..
وأضيف نكتة بس قديمة يي ماعندي غيرا هللا
واحد بطنو مشيت قام مشي وراها ووحدة تانية
الفيل ودا حبيبتو النملة عالمسبح وماقدرت تسبح تعرف ليش لأنو ماكان عندا مايو
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-08-2006, 11:50 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,195
افتراضي

اي صدّق حلوين يا عزيزنا أثرو وأكتر من حلوين كمان وإليكم النكتة التالية:
كان الأمير البختي الكردي يحكم على جزيرة ابن عمر وقد حكم الأكراد الجزيرة لمدة زادت عن ال 500 سنة. وذات يوم حاصرت قوات السلطان العثماني الجزيرة في مهمة عسكرية لمقاتلة الزعيم الكردي الذي خرج عن طوعه. وفيما كان الجيش التركي يحيط بالجزيرة أراد الأمير أن يسأل مستشاريه عن أفضل الحلول أو المخارج لهذه الأزمة. فكان غلامه علو (علي) مشهورا بحكمته وذكائه وحنكته فسأله الأمير ماذا تقول يا علو؟ فسأله علو: هل تريد يا أميري أن أقول ما لنا أم ما لهم؟ فقال الأمير: لأ. قل أولا ما لنا! فقال علو للأمير: لا تخاف يا أميري والله مهما كان جيشهم كبيراً فإني أستطيع أن أقاومه بمفردي وأتغلب عليه ألا يعرفون أنهم يحاربون أميرنا العظيم؟ فسرّ الأمير من قوله وسأله والآن قل ما هو لهم: فقال يا مولاي أحط رمادة فرأس هاك الجيش اللي قاوم أكبر دول العالم ته واحد متلك يقدر يقاومو. قوم تنهرب خفيف! فقال له صدقت. وهذا هو حال العرب في كل الأوقات.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-08-2006, 11:58 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

والله يا أستاذ فؤاد..... جابا علو

قلت علو ما ههههههههههه
لاء اسم أصيل وفعل كبير

يسسسسسسسسسسسسسلمو
جد ظريفه هالنكته

أم نبيل صحيح نكتيك معروفه بس بتضل نكت حلوه
وكمان وحده من هالنكت القديمه
واحد راح ليقعد بالقهوه ...راح وقعد بالشاي

هههههه
تحياتي لأم نبيل
وأبو نبيل الأعزاء

اثرو
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-08-2006, 11:58 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

الاستاد:هل المذياع مذكر أو مؤنث؟ التلميذ: مؤنث. عاد الأستاذ ليسأل عن السبب. فرد عليه التلميذ: لانه لا يكف عن الكلام.



مع الاولاد والا البنات ؟؟

كان أحد مدرسي اللغة الإنجليزية يشرح لتلاميذه قاعدة المذكر والمؤنث في اللغة الإنجليزية. وذكر أثناء الشرح أن العواصف في وقت من الأوقات كانت تمنح أسماء مؤنثة فقط ، وأن السفن والطائرات اعتادوا أن يعتبروها مؤنثا. فسأله أحد التلاميذ " هل الكمبيوتر مؤنث أم مذكر؟"



لم يكن المدرس متأكدا من الإجابة ، فقام بتقسيم الفصل إلى مجموعتين : مجموعة الأولاد ومجموعة البنات ، وطلب من كل منهما أن يدلي برأيه مع إعطاء أربعة أسباب تثبت هذا الرأي:

ورأت مجموعة الأولاد أن الكمبيوتر مؤنث وذلك للأسباب التالية:



1.لا أحد يفهم المنطق الخاص به الا صانعه فقط

2.لا يستطيع أحد أن يفهم اللغة الداخلية التي يعمل بها.

3.يحتفظ بأخطائك حتى البسيط منها ليسترجعها لاحقا.

4.عندما ترتبط بإحداهن ، تجد نفسك تنفق نصف مرتبك على الإكسسوارات والطلبات المفاجئة



رأت مجموعة البنات أن الكمبيوتر مذكر وذلك للأسباب التالية:



1.لكي تحصل على اهتمامه ،يجب أن تضغط على كل مفاتيحه.

2.لديه الكثير من المعلومات ،ولكن يصعب فهمه.

3.من المفروض أن يساعدك على حل مشكلاتك ، ولكن في أغلب الأحيان يكون هو المشكلة.

4.بعد الارتباط به ، تكتشف أنك لو انتظرت قليلا لكان بإمكانك الحصول على أفضل منه


نكت ظريفه وجميله يا أخ اثرو
محبتي









رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-08-2006, 12:00 AM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

ههههههه
سلمت ايديك وقريحتك وانا معك بانو رغم بشاعة الحرب واجرامها الا انو الحياة تستاهل انو نهديها بسمة
نكت حلوين كتير تشكر يا اخي اثرو // كيف كانت الرحلة للبلد انشالله انبسطو//
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-08-2006, 12:05 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

تشكر ياعزيزي أثرو نكت جميلة وظريفة ، كما أشكر سمره على نكتتها الظريفة وخصوصا نكت زهرة دوار الشمس جميلين حقا وطبعا لا أنسى نكة الأستاذ فؤاد زديكه وبناء على قوله هكذاهي حالة العرب سأضيف هذه النكة وكنت قد كتبتها من زمن طويل :
سأل المعلم التلميذ الأول : اذكر لي طائر يبدأ بحرف *ن *.. قال التلميذ : نسر
قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : طبيب . فسأل الثاني : اذكر لي طائر يبدأ بحرف *ح * .. قال التلميذ الآخر : حمامة . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : مهندس . فسأل الثالث : اذكر لي طائر يبدأ بحرف * ت *. فقال التلميذ : تمساح ! فقال المعلم بغضب : لا يا غبي .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : بالمخابرات !!
خاف المعلم ثم قال : يا ابني .. انه يطير لكنه لا يرتفع !
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-08-2006, 12:11 AM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

تسلمي أم ماتياس
والحمد لله على سلامتيك انتي كمان وبتمنا تكونوا قضيتوا أيام حلوه
كانت أيام حلوه كتير واستمتعنا فيها جداً
تسلمي أختي العزيزه جورجيت


وسلامة جهاز الأخت صباح هههههه


أما على نكتة الأخت صباح ويلي بآخرتا بتقول:
بعد الارتباط به ، تكتشف أنك لو انتظرت قليلا لكان بإمكانك الحصول على أفضل منه .
هههههههههه
ليكي بقول المثل أكتر من الغزال ما بيركض ......وعليكي أن تكملي المثل
ههههههه
شكراً أخت صباح على المشاركه والاضافه



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-08-2006, 12:59 AM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

الله يسلم كمبيوترك يا اثرو هههه


أما عن الجمله الاخيره فكانت اولا بأسم الطالبات لابأسمي هههه

الله مايوقع حدا بلسانك ههه
وكان المقصود فيها الكمبيوتر لا الرجال فلو كان قصدت الرجال لكنت أشد عنفا ههههه

محبتي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-08-2006, 01:02 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

جربي روحكي تنري يازهرة إذا لاشتكي تحك قولي نحني كنحني
عالحجيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke