![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قال صدام : من أفضل انا ولا الرئيس المصري ؟؟ قاله الجندي : أكيد انت سيدي .. قال صدام : و ليييييييييييش؟؟ قاله : لأن الرئيس المصري يخاف من أمريكا وانت ما تخاف منها.... قال صدام : من أفضل أنا ولا ياسر عرفات ؟؟ قاله : أكيد انت سيدي .. قال صدام : و ليييييييييييييييييييييييش؟ قاله : لأن ياسر عرفات يخاف من شارون وانت ما تخاف منه .... قال صدام : من أفضل انا ولا النبي؟؟؟ احتار الجندي إن قال النبي قتله صدام و إن قال صدام مشكلة, فقال أنا بقول و اللي يصير يصير قاله : أكيد انت سيدي .. قال صدام : ولييييييييييييييييييييش؟؟ قاله : لأن النبي يخاف من الله وانت ما تخاف منه ...( وهذا هو الصج)..... هههههههههههههههههههههههه |
|
#2
|
||||
|
||||
|
برافو يا ملكة الكلام الجميل إنها نكتة محترمة على المقاس وهي تناسب أغلب حكامنا العرب الأكارم. الدردشة بانتظارك!
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أولا أهلا بك ياصباحنا المنور...وبعودتك...ونكتتك حلوة يعطك العافية
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أهلا يا صباح
انشالله يكون تصلح الشو اسمو وانشالله يكون آخر عطل هههههههههههه نكته حلوه وظريفه كتير يسلمو ps:هلاء جد النكته على صدام والا خايفه تقولي الاسم الحقيقي ههههههههههه لكي تحياتي وأهلا بكي من جديد اثرو |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الف الحمد لله على سلامتكي يا زهرة دوار الشمس ،، إنشاء الله أنتهت مشكلتكي مع الشرق الأوسط ؟؟
إي والله هاك الجندي قلبو قلب براظ كان !! بس أنا بقيت متعجب أشطوف صدام ماقيعد هاك الجندي عالخازوق ،، تعرفين ليش ما قيعد الجندي عالخازوق ؟؟ لأن صدام مابيخاف من الله بس خاف من هاك الجندي . يعطيكي العافية بداية جميلة زي جمال روحكي المرحة والطيبة . محبتي وتقديري طوالستان وقفي وقفي زهرة نسيتو ما قلتولكي نكتتكي كان أتضحك ههههههههههه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
قريبي وقريبتي الغاليين فؤاد وسميره
اشكركم من اعماق قلبي واحبكم أيضا من أعماق قلبي ،،واشكر مروركما ، سعيده بانها اعجبتكم محبتيي |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اخي اثرو
اي اي الي شواسمو اتصلح هههه بس يكون اخرعطل؟؟ ماظنيت النكته على صدام وماتساويلي مشاكل هههه والهريبه نص المرجله اشكر مرورك واضافتك الجميله محبتي |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله يسلمك يااخي وقريبي ا لياس مين حكالك ماحط صدام الجندي عالخازوق؟ شكرا شكرا لمرورك ولاضافتك الجميله محبتي ش ك ر
ا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
هلا بالغالية صباح ونكتها الحلوة متل دمها
بوسة دلوعتنا الامورة
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
احلى جورجيت هلا بالهلي المهلي مايولي مثل مابيحكو بالاردني ههههه اشكر مرورك العذب ، وموووواه الك محبتي ____________________ مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|