Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > منتدى التسلية > نكت

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2006, 02:11 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي أسمعو ها ....


قال صدام : من أفضل انا ولا الرئيس المصري ؟؟
قاله الجندي : أكيد انت سيدي ..
قال صدام : و ليييييييييييش؟؟
قاله : لأن الرئيس المصري يخاف من أمريكا وانت ما تخاف منها....
قال صدام : من أفضل أنا ولا ياسر عرفات ؟؟
قاله : أكيد انت سيدي ..
قال صدام : و ليييييييييييييييييييييييش؟
قاله : لأن ياسر عرفات يخاف من شارون وانت ما تخاف منه ....
قال صدام : من أفضل انا ولا النبي؟؟؟

احتار الجندي إن قال النبي قتله صدام و إن قال صدام مشكلة, فقال أنا بقول و اللي يصير يصير
قاله : أكيد انت سيدي ..
قال صدام : ولييييييييييييييييييييش؟؟
قاله : لأن النبي يخاف من الله وانت ما تخاف منه ...( وهذا هو الصج).....

هههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-08-2006, 02:22 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,195
افتراضي

برافو يا ملكة الكلام الجميل إنها نكتة محترمة على المقاس وهي تناسب أغلب حكامنا العرب الأكارم. الدردشة بانتظارك!
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-08-2006, 02:35 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

أولا أهلا بك ياصباحنا المنور...وبعودتك...ونكتتك حلوة يعطك العافية
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-08-2006, 02:59 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

أهلا يا صباح
انشالله يكون تصلح الشو اسمو
وانشالله يكون آخر عطل
هههههههههههه
نكته حلوه وظريفه كتير يسلمو
ps:هلاء جد النكته على صدام
والا خايفه تقولي الاسم الحقيقي
ههههههههههه
لكي تحياتي
وأهلا بكي من جديد
اثرو
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-08-2006, 06:06 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

الف الحمد لله على سلامتكي يا زهرة دوار الشمس ،، إنشاء الله أنتهت مشكلتكي مع الشرق الأوسط ؟؟
إي والله هاك الجندي قلبو قلب براظ كان !! بس أنا بقيت متعجب أشطوف صدام ماقيعد هاك الجندي عالخازوق ،، تعرفين ليش ما قيعد الجندي عالخازوق ؟؟ لأن صدام مابيخاف من الله بس خاف من هاك الجندي .
يعطيكي العافية بداية جميلة زي جمال روحكي المرحة والطيبة .
محبتي وتقديري
طوالستان

وقفي وقفي


زهرة



نسيتو









ما











قلتولكي











نكتتكي











كان









أتضحك







ههههههههههه
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-08-2006, 07:31 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي


قريبي وقريبتي الغاليين فؤاد وسميره

اشكركم من اعماق قلبي واحبكم أيضا من أعماق قلبي ،،واشكر مروركما ، سعيده بانها اعجبتكم
محبتيي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-08-2006, 07:35 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي


اخي اثرو

اي اي الي شواسمو اتصلح هههه

بس يكون اخرعطل؟؟ ماظنيت

النكته على صدام وماتساويلي مشاكل هههه والهريبه نص المرجله

اشكر مرورك واضافتك الجميله

محبتي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-08-2006, 08:25 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

الله يسلمك يااخي وقريبي ا لياس

مين حكالك ماحط صدام الجندي عالخازوق؟

شكرا شكرا لمرورك ولاضافتك الجميله
محبتي
ش















ك


















ر
ا





























رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-08-2006, 11:34 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

هلا بالغالية صباح ونكتها الحلوة متل دمها
بوسة دلوعتنا الامورة
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-08-2006, 01:51 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

احلى جورجيت

هلا بالهلي المهلي مايولي مثل مابيحكو بالاردني ههههه

اشكر مرورك العذب ، وموووواه الك

محبتي
____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke